الأنظمة والبرامجبرامج الملتمديا والوسائط الرقمية

تحميل برنامج أدوبي كونكت adobe connect للكمبيوتر والهواتف مجانا

Adobe Connect هو تطبيق اتصال من Adobe يوفر خدمات مؤتمرات الفيديو. إذا كنت تبحث عن إلقاء محاضرة عن بعد ، يمكن لهذا التطبيق أن يساعد. يحتوي على مجموعة قوية من الميزات ، بما في ذلك محادثة فيديو ، ومشاركة سطح المكتب والمستندات ، وحتى القدرة على إضافة تطبيقات مخصصة إذا كانت لديك خبرة في Adobe Flash Player. يقدم أيضًا ندوات عبر الإنترنت وجلسات تعاون.

في Adobe Connect ، هناك حد أدنى من الالتزام أكثر من التطبيقات الأخرى ، مثل Click Meeting. أكثر من ذلك ، هناك خطة واحدة منشورة للاجتماع يمكنها استضافة ما يصل إلى 25 مشاركًا فقط وما يصل إلى تسعة من مضيفي الاجتماع. ولكن ، داخل هذه الحزمة ، يمكن للمستخدمين أيضًا إنشاء عناوين URL مخصصة للاجتماعات وحتى تخزين الملفات. يمكنهم أيضًا تسجيل الاجتماعات وتحريرها. للاجتماعات التي يفوق فيها عدد مضيفين 10 وما يصل إلى 100 مشارك ، سيكون عليك الحصول على خطة مخصصة.

للوهلة الأولى ، قد يبدو لك أن مظهر Adobe Connect قديم نوعاً ما. ومع ذلك ، وبالرغم من أنه قد لايبدو جذاباً ، إلا أن الأهم أنه يعمل. تبدو العديد من علامات التبويب غريبة ، ولكن هذا لأن التطبيق لا يأخذ في الاعتبار جميع الاجتماعات على حد سواء. والنتيجة أن هناك فئة منفصلة للتدريب والاجتماعات والندوات. وبرغم ذلك ، فإن بدء اجتماع أساسي أمر بسيط. لن يستغرق الأمر سوى بضع نقرات وبعض المعلومات الأساسية لبدء المؤتمر. ستتحكم في تخطيط الشاشة لجميع المشاركين بصفتك مشرف أو مقدم. كمشارك ، سيتم التعامل مع خلاصات الفيديو غير المحدودة والجودة.

رقم الاصدار: Enterprise 9.8.2
الحجم: 2,71 غيغابايت

الوسوم

ismail

إسمي إسماعيل باحمو طالب جامعي مصمم ومطور ويب مهتم بالتقنية في مجال الويب وكذلك التعليم هدفنا إثراء المحتوى المحلي والعربي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق